بيت المقام العراقي
أهلا وسهلا ومرحبا بك زائرنـا الكريـم..
نتمنى أن تقضي معنا أطيب الأوقات ويسرنـا دعوتك للتسجيل .. يمكنك الضغط على زرالتسجيل لتكون عضوا معنا أما اذا كنت عضوا فبأمكانك الدخول بالضغط على زرالدخول ... ويسعدنـا أن نكرر الترحيب بك مرة أخرى ..
ادارة منتديات بيت المقام العراقي


منتــديات متخصـصه فــي المقــــام العــــراقــــي - www.maqam.forumarabia.com
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاتصل بنا

آخر المواضيع

   المواضيع  ابحث في  المساهمات  كاتب الموضوع  مشاهدة  آخر مساهمة 
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  كتاب بغداد القديمة للعلاف


منتدى كتب الموسيقى3قصي الفرضي1938الثلاثاء أكتوبر 29, 2013 12:33 pm
talha hishma اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  مقام الاوشار


مقامات الدشتي والأوج والصبا والأوشار والجمال والنهاوند0محمد كركوكي2254الأحد سبتمبر 01, 2013 2:39 am
محمد كركوكي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  سؤال عن مقام العربيون


الاسئله والأستفسارات0محمد كركوكي165الجمعة أغسطس 23, 2013 4:16 am
محمد كركوكي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  قسم دراسات المقام العراقي


دراسات المقـــام العــراقــــي6كريمة عطار942الجمعة أغسطس 23, 2013 3:40 am
محمد كركوكي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  مبروك أفتتاح قهوة عزاوي


كهـــــــوة عــــــزاوي للأعضـــــاء1memo1976789الجمعة أغسطس 23, 2013 3:39 am
محمد كركوكي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةجديد

  اغنية سعادكن ماتت


الرائده زكية جورج0عاشق السيدة زكية جورج296الأحد أغسطس 11, 2013 7:25 am
عاشق السيدة زكية جورج اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  شگول على حظي انا البنية


الرائده زكية جورج2قصي الفرضي866الجمعة أغسطس 09, 2013 12:36 am
عاشق السيدة زكية جورج اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  كتاب دليل الانغام لطلاب المقام


منتدى كتب المقام العراقي3قصي الفرضي3512الإثنين يونيو 10, 2013 2:55 am
osama.mahmod91 اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةجديد

  مقام الحويزاوي


مقامات الحويزاوي والمثنوي والبيات والعجم والحسيني2memo1976961الأربعاء مايو 22, 2013 2:39 am
ابو عبد الله اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  سؤال للأستاذ قصي الفرضي


الاسئله والأستفسارات6عاشق الجوزه704الأحد مايو 19, 2013 11:03 pm
قصي الفرضي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  من أغاني القديره سليمه مراد - الجزء الأول


الرائده سليمة مراد9شعوبي3244الإثنين مايو 13, 2013 5:00 am
ناصر العلوان اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  تفاصيل واسرار صناعة العود العراقي


الات موسيقيه للجالغي البغدادي7قصي الفرضي10000الثلاثاء أبريل 02, 2013 10:03 pm
شاااكر اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  عبدالفتاح معروف


صور قراء المقام الشعبيين1نجم العيداني423الخميس مارس 28, 2013 4:43 pm
محمد النجماوي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  الاستاذ محمد القبانجي


صـورالمقـامييــن الــــرواد1نجم العيداني736الخميس مارس 28, 2013 4:40 pm
محمد النجماوي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  صور تذكارية لرواد المقام العراقي


صـورالمقـامييــن الــــرواد19memo19762074الخميس مارس 28, 2013 4:37 pm
محمد النجماوي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  القواعد الفنية للموسيقى الشرقية سامي الشوا


منتدى كتب الموسيقى2قصي الفرضي1187الخميس مارس 14, 2013 4:45 am
mozarteno اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  القيام بتظاهرة كبرى من اجل انقاذ المقام العراقي


مقترحات وأراء الأعضاء0وسام الشالجي387الأحد مارس 10, 2013 1:07 pm
وسام الشالجي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  الرائد الراحل جميل الاعظمي


رواد اخــــــــــرون8عمـــر1523الجمعة يناير 04, 2013 7:30 am
memo1976 اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  صناعة الالات الموسيقية


قسم صناعة الالات الموسيقيه0قصي الفرضي931الخميس نوفمبر 01, 2012 12:58 pm
قصي الفرضي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  كلمات مقام وبستة آه يأسمر اللون


كلمات المقامات1memo19764098الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 9:55 pm
عمـــر اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  بين الجوزه والكمان - الاخ قصي الفرضي


الات موسيقيه للجالغي البغدادي2عمـــر839الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 9:54 pm
عمـــر اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةحصري

  رثاء الملك غازي .. زكية جورج


الرائده زكية جورج5قصي الفرضي2944الإثنين سبتمبر 10, 2012 7:30 am
عمـــر اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  سؤال مهم اخواني


كهـــــــوة عــــــزاوي للأعضـــــاء2شعوبي407الأحد سبتمبر 09, 2012 2:30 pm
شعوبي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةجديد

  أصل المثل القائل (( صايرلي شريف روما ))


كهـــــــوة عــــــزاوي للأعضـــــاء1memo19765087السبت سبتمبر 01, 2012 4:05 am
عمـــر اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةأحدث المواضيع والمناقشات - بيت المقام العراقي - صفحة 3 Empty

  مقام حليلاوي - الرجب وشعوبي


مقامات العربيون عجم والحجاز شيطاني والحجاز أجغ والحليلاوي2شعوبي915الخميس أغسطس 30, 2012 9:07 pm
عمـــر اطلع على آخر مُساهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
انتقل الى: